ثنائي options




مرحبا بكم في موقع Binary-Options-EDU. com أفترض إذا كنت تقوم بمسح هذه المراسلات، أي واحد محددة مرتبطة ربما كنت قادم جديد إلى الفعلية فوركس أو حتى ثنائي خيارات السوق. خلاف ذلك يصب عليك بالفعل من خلال صرف العملات الأجنبية أو ثنائي صناعة الخيارات، صناعة تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية إذا كنت لا تزال تتصرف كيف يمكن لمعظم، وأيضا صناعة كيف يتعامل السائبة - قد تنخفض. كنت قد حصلت على أن تكون مختلفة. كنت لا تشعر أن استخدام صنع تداول الأدوات المعقدة قد يحل الوضع. الجميع مطلعا على نفس البيانات الفنية - ومعظم الأفراد تفقد. دون فهم السبب لسعر الشراء على الرسم البياني، غير متعلمين بالضرورة من خلال أي شخص اليوم، لديك أي غرض لتكون قادرة على بدء حتى في هذه السوق. نعم، وأنا واثق من الآن، كنت قد وصلت لنقطة اللاعودة ونحن الآن المتشككين ذلك وتقول لنفسك: "حسنا، ها هي آخر عملية احتيال بمحاولة تحقيق ربح سريع" ولكن من فضلك، لا الاستمرار في القراءة مع فتح العقل، كما سوف تتحول حياتك نحو 180 درجة من حيث الشخصية والحياة الخاصة بك الثروة الشخصية ... نعم، وتبقي فقط على قراءة ... وهذا لا يعني أن أي شخص ان يقوم تاجر جيد. ندعو واحد للوصول وكذلك فهم أسعار السوق، والارتباط بين العملات. ندعوكم للحضور واكتشاف ليس فقط كيف يمكنك التجارة أيضا، ولكن بالضبط كيف لا للتجارة. أتمنى أن يكون أي بطل وليس مجرد تابع. نحن مستعدون وننتظر لك داخل الطبقات الرقمية لدينا. تستخدم دوراتنا الخاصة باللغة الإنجليزية فقط. ببساطة من خلال فهم معي داخل غرفنا المدرسة الإلكترونية، عليك أن تبدأ لنرى أن تقلبات سعر الشراء بالإضافة إلى التقييم داخل بيع وشراء العملات الأجنبية الفعلية أو حتى الخيارات الثنائية لقد تم تقديم لكم تعاون حقيقي داخل الفصول الافتراضية لدينا. البقاء بعيدا عن المنتديات في جميع أنحاء العالم، وكذلك ما يسمى "الخبراء" التي تقدم لك عناوين التقنية أنيقة. وكبديل لذلك، والبحث عن المعلومات الاستخبارية هادئ معين. وقال كفى. - لا. الآن أريدك أن الاستماع لماذا لدي لأشاطركم. كما ذكرنا من قبل، ولدي العديد من سنوات الخبرة التداول FOREX أو ثنائي خيارات السوق. أنت لست الطفل وليست ساذج، آو أنا واثق من أن نفهم أن المال لا تنمو على الأشجار، ولكن أنا أعلم أنني سوف تدق قبالة لكم قدميك، وعندما تسمع ما لي من ان اقول لكم ... أنه من السهل جدا لتوليد الدخل بعيدا عن قذائف - وكل شخص تعطيك خدمة حقيقية وذات قيمة، أو أداة تقنية جديدة وهي مضمونة لجعل لكم المال. لا تضيعوا ومواد النقدية الخاصة بك، تعلم، وأيضا فهم بشكل صحيح، فقط عن طريق الاشتراك في "FOREX-PRO" تدخل في غرفة الصف الافتراضية. يتم تحديد العديد كيف أفضل طريقة هي دائما من الاستمرار في الدراسة وأيضا في نهاية المطاف كونها طالبة جامعية مثالية. هناك القليل مساعدتك على تجربة حول العملية، مع الصفقات في الوقت الحقيقي، وكذلك المال الحقيقي، لتكون قادرة على اكتساب المعرفة من تجربة التداول مع جميع خوف حقيقي من الخسارة. نعم، هذا هو السوق العاطفي. بحيث يمكنك الفوز، عليك أن التجارة؛ لديك لتجربة الطنانة، وكذلك القلق. أيا كان يمكن أن يعيش بسهولة إجراء التدريب سوف تبدأ في الاستفادة من أشياء عظيمة عن التداول. عندما واجهت هذه الأنواع من المرات مرتبطة بالخوف وكذلك ضرر ممكن، لديك أن يكون تاجر، وأحد الذين يمكن تحديد المخاطر بالمقارنة مع الأرباح المحتملة. تريد أن تفعل كل شيء لزيادة فرصها في هذا السوق. بحث المعقول في هذه الصناعة. أتمنى لكم جميعا أكثر فعالية داخل المبادرات الخاصة بك في غضون